ضيفتي مرحة ومشاكسة أطلبي تصميمك الخاص بكِ الآن .. قاعة أفراح جلسات جزائرية ضيفة في خيمة جلسات نتائج مسابقة أجمل خاطرة أدبية
  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

هنا مجتمع نســائي فــاخر، واحة المرأة الجزائرية والعربية، وعالم نسائي متجدد ومتميز ينتظركِ. إضغطي هنا للتسجيل معنا

خربشة حروف إذن... أنا كذلك

الموضوع في 'شرفة الخواطر وبوح القلم' بواسطة nabila biba, بتاريخ ‏11 يناير 2017.

  1. nabila biba

    nabila biba
    ExpandCollapse
    مشرفة فضاء واستراحة حواء
    مشرفات جلسات

    الإنضمام:
    ‏4 ابريل 2016
    المشاركات:
    3,705
    نقاط الجائزة:
    7,200
    البلد:
    في جلســـــات
    ولاية الإقامة:
    البليدة
    السن:
    40 إلى 45 سنة
    [​IMG]


    ننججممةة1ننججممةة1 إذن ... أنا كذلك ننججممةة1ننججممةة1


    إن كان إحترام الأخرين...
    وسماعهم وهم يتكلمون...
    والتبسم في وجهوهم رغم الآلام والأوجاع...
    يبدو لكم غريبا
    فأنا إذن كذلك

    وإن كان إخفاء المشاعر والأحاسيس
    والإحتفاظ بمشاكلنا لأنفسنا
    وعدم إفشاء أسرار البيت
    غريبا بالنسة لكم
    فأنا إذن كذلك

    وإن كان من نسمعهم لا يتوقفون عن مدح أنفسهم
    ويسردون تاريخ حياتهم من يوم مولدهم
    ويحكون عن نجاحاتهم وإنجازاتهم
    ونحن نسمع ونسمع
    ليس لأننا لا نملك أحداثا وإنجازات
    بل لأن ذلك الذي يتحدث عن نفسه
    لا يترك لنا مجال لنقول كلمة واحدة
    بعدها يعايرنا
    ويقلل من قدراتنا
    لأننا صمتنا وماتكلمنا
    لأننا سمعناه وما مدحنا أنفسنا
    لأننا إحترمناه وسكتنا
    لأن أخلاقنا هي من تتكلم
    وليس أمور أخرى
    قد تكون صحيحة وقد تكون خاطئة

    فيا أيها المغرورون
    المتعجرفون
    الثرثارون
    لا تحكموا على الأخرين
    بالظاهر
    لا تحكموا عليهم وأنتم لم تسمعوهم
    ولم تتركوا لهم الفرصة للتعبير عما بداخلهم
    إنزلوا من تلك الجبال العالية
    لأنكم ترون الناس صغارا من هناك
    إنزلوا لتكتشفوا أنهم مثلكم وأنتم مثلهم
    ولا داعي لكل ذلك التهريج اللامتناهي كلما إلتقينا بكم.

    [​IMG]
    بقلمي : بعدما تعبت من أولئك المتكبرين
    حتى دفعوني للكتابة

     
    جاري تحميل الصفحة...
    { فضلا .. أختي .. إن أعجبكِ الموضوع شاركيه مع صديقاتكِ }

    #1nabila biba,‏11 يناير 2017
    آخر تعديل: ‏11 يناير 2017
    • بسمة القلوب

      بسمة القلوب
      ExpandCollapse
      زوجي حياتي
      عضوات جلسات

      الإنضمام:
      ‏5 فبراير 2016
      المشاركات:
      1,134
      نقاط الجائزة:
      3,700
      البلد:
      Tlemcen
      السن:
      25 إلى 30 سنة
      حبيبتي يقول المثل السنابل الفارغة ترفع راسها عاليا
      و انت راكي عارفة مقامك و مستواك
      ومثل اخر يقول كلما ارتفع الشريف تواضع ,وكلما ارتفع الوضيع تكبر
       
      • ج ــمالي في ح ــيائي

        زوجي حياتي
        عضوية ألماسية

        الإنضمام:
        ‏23 جويلية 2015
        المشاركات:
        9,284
        نقاط الجائزة:
        7,210
        البلد:
        قلب زوجي
        السن:
        25 إلى 30 سنة
        كلام راااااائع سلمت يمناك حبيبتي لكن لدي تعقيب فيما يخص هاته العبارة

        إنزلوا من تلك الجبال العالية
        لأنك(م) ترى(ون) الناس صغارا من هناك
        إنزل(وا) لتكتشف(وا) أنهم (أ)مث(ا)لك(كم) وأنت(م) (أ)مث(ا)لهم
        ولا داعي لكل ذلك التهريج اللامتناهي كلما إلتقينا بكم.

        ألا يصح القول
         
        • سهام فارس

          سهام فارس
          ExpandCollapse
          عضوات جلسات

          الإنضمام:
          ‏19 ديسمبر 2016
          المشاركات:
          934
          نقاط الجائزة:
          3,190
          البلد:
          الجزائر
          السن:
          25 إلى 30 سنة
          كلمات في الصميم حبيبتي يقول المثل
          لا يتواضع الا من كان واثقابنفسه
          ولا يتكبر الا من كان عالما بنقصه
           
          • nabila biba

            nabila biba
            ExpandCollapse
            مشرفة فضاء واستراحة حواء
            مشرفات جلسات

            الإنضمام:
            ‏4 ابريل 2016
            المشاركات:
            3,705
            نقاط الجائزة:
            7,200
            البلد:
            في جلســـــات
            ولاية الإقامة:
            البليدة
            السن:
            40 إلى 45 سنة
            يعطيك الصحة أختي بسمة على هذه العبارات التي جاءت في صلب الموضوع، بالفعل فكل واحد يعرف مقامه، ولكننا بشر وأحيانا نتعب ممن هم كذلك، يمر وقت طويل دون أن تلتقي بهم وما إن تلتقيهم حتى يبدؤوا بنفس الكلمات وبنفس الأسلوب، متعبون فعلا.
            شكرا لك حنين الحنونة على كلامك الطيب، وبارك الله فيك على تنبيهي للخطأ الذي لم أنتبه إليه ، لا أعرف لماذا بدلت صيغة الجمع إلى صيغة الفرد، لقد صححت الخطأ بارك الله فيك.
            كلام جميل ومنطقي، شكرا لك أختي سهام
             
            • ج ــمالي في ح ــيائي

              زوجي حياتي
              عضوية ألماسية

              الإنضمام:
              ‏23 جويلية 2015
              المشاركات:
              9,284
              نقاط الجائزة:
              7,210
              البلد:
              قلب زوجي
              السن:
              25 إلى 30 سنة
               
              • راضية

                راضية
                ExpandCollapse
                المديرة الشرفية
                إدارة المنتدى

                الإنضمام:
                ‏3 فبراير 2015
                المشاركات:
                6,913
                نقاط الجائزة:
                7,205
                البلد:
                Alger
                ولاية الإقامة:
                الجزائر العاصمة
                السن:
                35 إلى 40 سنة
                آه يا بيبة اليوم قلب راه معمر ،،
                عندك الحق اختي لمادا نتكبر ونتعالى ونحن خلقنا من تراب وبالنهاية سون نوارى تحت التراب.
                اللهم ابعد عنا الكبر والغرور.
                من تواضع لله رفعه
                مشكورة على موضوع رائع كروعة تواجدك
                 
                • nabila biba

                  nabila biba
                  ExpandCollapse
                  مشرفة فضاء واستراحة حواء
                  مشرفات جلسات

                  الإنضمام:
                  ‏4 ابريل 2016
                  المشاركات:
                  3,705
                  نقاط الجائزة:
                  7,200
                  البلد:
                  في جلســـــات
                  ولاية الإقامة:
                  البليدة
                  السن:
                  40 إلى 45 سنة
                  هههههه على حساب الشوفة رانا كامل بالقنطة، معليش ربي خير من كل شيئ ومن كل أحد.
                  شكرا لك على ردك ، بارك الله فيك وفرج كربتك وكربتي وكرب كل المكروبين..
                   
                  • ألحان الأمل

                    ألحان الأمل
                    ExpandCollapse
                    عضوات جلسات

                    الإنضمام:
                    ‏11 يناير 2017
                    المشاركات:
                    62
                    نقاط الجائزة:
                    140
                    البلد:
                    السعوديه
                    السن:
                    25 إلى 30 سنة
                    nabila biba

                    طرح رائع يفوق الجمال
                    بارك الله فيك على الطرح الرائع
                    قلمك رائع وجميل
                    في انتظار قلمك القادم بكل شوق


                    اسمحي لي بهذ المداخله

                    يجب على الانسنان التواضع

                    فالمتواضع تجد الناس يلتفون حوله ويحبونه ويثقون فيها
                    وفي النهايه

                    لاتتكبر فمصيرك قبر تدفن فيها
                    وتبقى لوحدك وليس معك الا عملك
                    وذكراك الطيبه بين الناس
                    بعذ ذلك

                    ايها المغرور ماذا راح يفدك الغرور ؟؟؟؟؟؟؟؟

                    أختى اسفه اطلت في الرد
                     
                    • nabila biba

                      nabila biba
                      ExpandCollapse
                      مشرفة فضاء واستراحة حواء
                      مشرفات جلسات

                      الإنضمام:
                      ‏4 ابريل 2016
                      المشاركات:
                      3,705
                      نقاط الجائزة:
                      7,200
                      البلد:
                      في جلســـــات
                      ولاية الإقامة:
                      البليدة
                      السن:
                      40 إلى 45 سنة
                      بالعكس أختي سعدت كثيرا بردك وبإضافتك، مرحبا بك معنا ...إنتظر أنا الأخرى مشاركاتك .